ما هي أفضل مواقع استثمار مضمونة في 2022؟

ما هي أفضل مواقع استثمار مضمونة في 2022؟

نشر في الربح من الانترنت

ما هي مواقع استثمار الأموال أو المشاريع عبر الإنترنت؟ وهل تعد طريقة مضمونة الربح؟

والعديد من الأسئلة الأخرى التي تشغل بال الكثير ويبحث عنها المهتمين بالبحث عن طرق للاستثمار والربح من الإنترنت من خلال مواقع استثمار الأموال أو أي من مواقع الربح على الإنترنت المتاحة الآن في 2022.

هيا بنا نبدأ لنتعرف على كافة المعلومات حول الاستثمار والربح من الإنترنت.

ما المقصود بمصطلح مواقع استثمار عبر الإنترنت؟

الربح من مواقع الاستثمار هو أحد أشهر طرق الربح المنتشرة في الآونة الأخيرة وذلك بعد توجه الكثير من الأفراد من مستخدمين الإنترنت للعمل والربح من الإنترنت.

وجاءت مواقع استثمار الأموال كأحد هذه الطرق الفعالة والتي ساعدت الكثير على تحقيق نجاح وربح كبير ليس من الآن فقط، بل هذه الطريقة هي من أقدم طرق تحقيق الربح منذ بدء مجال الاستثمار في البورصة وما شابه ذلك من قبل حتى وجود شبكات الإنترنت.

وفيما يلي سوف نتعرف على أشهر مواقع الاستثمار عبر الإنترنت لتتمكن من إنشاء حساب بها وتداول الاستثمار بسهولة والربح منه. ولكن أولًا إليك فيما يلي أهم مزايا الاستثمار من المواقع:

  1. العمل من المنزل بحرية بعيدًا عن قيود الوظيفة المزعجة.
  2. جني ربح ضخم  وسريع من تداول العملات والأسهم والمعادن، وفقًا لما تذكره الإحصائيات من حجم الربح المتداول من مواقع استثمار وتداول بالأسهم.
  3. لا تحتاج إلى رأس مال كبير لبدء الاستثمار والتداول، يكفي أن يكون معاك قيمة سهم واحد لتبدأ الاستثمار.
  4. إمكانية الاستعانة بخبراء فنيين في المجال، وخاصة مواقع استثمار التي توفر وجود مدير حساب شخصي، وهذا عكس أي طريقة استثمار أخرى صعب أن تجد من يدير عملك نيابة عنك.

هل الربح من مواقع الاستثمار مضمون؟

يتجه الجميع اليوم إلى امتلاك مشروع استثماري خاص به عبر الإنترنت سواء كان بشكل منفرد أو بجانب وظيفة ما.

ومواقع الاستثمار أحد أشهر الطرق المربحة التي يتوجه اليها الكثير من الأفراد الراغبين في كسب الكثير من المال ولكن بطريقة سهلة ومضمونة.

وفي الواقع تعد هذه الطريقة من أكبر طرق الربح المضمونة بالفعل، إذ يرتفع أسعار العملات الرقمية المشفرة وغير المشفرة بشكل ضخم يوميًا.

وتوسع مجال تداول العملات بشكل كبير مقارنة بما سبق، فنجد سعر عملة البيتكوين الواحد مقال الجنيه المصري تكون 459,703.15 جنيهًا.

وهذا سبب توجه الكثير نحو مواقع استثمار تداول العملات الرقمية أكثر من تداول الأسهم أو العملات الورقية كما كان منتشر سابقًا.

ولهذا أعددنا القائمة التالية لنتناول من خلالها مجموعة من أشهر مواقع التداول والاستثمار لتقم من خلالها تداول ما تريد من عملات، معادن، أسهم وتحقق الربح الذي ترغب فيه.

أفضل مواقع استثمار مُربحة في 2022

ما هي أفضل مواقع الاستثمار للراغبين فى ربح المال من استثمار خاص به؟ هذا ما سنتناوله فيما يلي..

1. موقع Coinmarketcap.com

موقع Coinmarketcap.com هو من أشهر مواقع التداول والاستثمار على الإنترنت وهو خاص بتداول العملات الرقمية مثل البيتكوين وما شابه ذلك.

يتمثل الاستثمار من خلال موقع Coinmarketcap.com في شراء مجموعة من العملاء ثم الانتظار قليلًا حتى يرتفع سعر هذه العملات لتقوم ببيعها وكسب الربح من فرق السعر بين البيع والشراء.

وإذا كنت لا تمتلك أي خبرة فنية في مجال الاستثمار والتداول من قبل، نقترح عليك أن تقوم بطلب مساعدة الوسطاء أو تعيين مدير حساب خاص بك ليدير حسابك ويساعدك في جني الربح من التداول.

2. موقع Tradingview.com

موقع آخر من مواقع استثمار الأموال عبر الإنترنت هو  موقع Tradingview.com، يسجل موقع تريدينج فيو المرتبة الثانية عبر محركات البحث على قائمة مواقع الاستثمار أو التداول الربح.

وهذا يشير إلى مدى الإقبال عليه وأهميته وسط باقي المنافسين في نفس المجال، ويمكنك بدء الاستثمار عبر موقع Tradingview.com حتى وإن كنت لا تمتلك أي خبرة فنية في الاستثمار أو التدوال، نحن نرشحه لك بقوة.

لأن الموقع يقدم مقترحات وأدوات تحليلية فنية للمبتدئين ولمستخدمين الموقع بوجه عام، أي لن تواجه أي مشكلة تقنية بشكل كبير.

3. موقع Investing.com

من أشهر مواقع استثمار الأموال هو موقع Investing.com الذي يمتلك عدد كبير من المزايا التي تجعله الموقع الأفضل للأفراد الراغبين في الاستثمار عبر الإنترنت في 2022.

يتيح الموقع تداول الاستثمار ليس بالأموال فقط، بل يسمح بتداول العملات الرقمية، تداول المعادن، وإلى جانب أنه يقدم مصادر وأدوات تعليمية هامة تساعد المستخدمين في كسب المال أكثر.

4. موقع  Exness 

 موقع  Exness  هو واحد من أقوى وأشهر مواقع الاستثمار اليوم، وهو يتسم بالعديد من المزايا التي من أهمها تقديمه لخدمة الدعم الفني على مدار الساعة مما يساعد المستخدمين على حل مشاكلهم أسرع ورفع كفاءة عملياتهم المالية أكثر.

5. موقع Binance.com

سواء كنت تمتلك خبرة في مجال التداول والاستثمار أو لا تمتلك، فأنت بالتأكيد سمعت عن موقع Binance.com الذي يعد من أشهر مواقع الاستثمار حتى وقتنا هذا.

76 مليار دولار هو حجم التداول على  موقع Binance.com  حسب المنشور على رابط الموقع، وإلى جانب أنه يمتلك أكثر من 90 مليون مستخدم متداول يثق في إدارة الموقع وشفافيته.

يمكنك تحقيق الكثير من التداول عبر موقع بينانس، لا تتردد في بدء الاستثمار من خلاله، واستفد من كم مصادر وأدوات تعليمية كبيرة يوفرها الموقع لمستخدميه، وإلى جانب أنه يوفر مدير حساب شخصي لكل مستخدم.

6. موقع Investopedia.com

موقع Investopedia.com من أشهر مواقع التداول الاستثمار المتوفرة باللغة الإنجليزية، وأكثر ما يتميز به الموقع هو توفيره لدورات تعليمية للمتداولين المبتدئين في المجال سواء في تداول العملات الرقمية أو الورقية أو الأسهم.

وإلى جانب أكبر محتوى معرفي كبير يتضمن آخر الأخبار الخاصة بمجال التداول والاستثمار العالمية والمحلية.

7. موقع NSFX

من أشهر مواقع استثمار في الوطن العربي هو موقع NSFX المرخص بعدة تراخيص شهادة، FCA، MIFID، CONSOB.

يقدم موقع NSFX العديد من الميزات لمستخدميه مثل إمكانية وجود مدير حساب شخصي لإدارة حساب التداول الخاص بالمستخدمين خاصة لمن لا يمتلكون أي خبرة فنية سابقة في التداول والاستثمار.

وبالإضافة إلى أنه يوفر إمكانية التداول بأنواع متعددة من العملات مثل العملات الورقية أو العملات الرقمية المشفرة وغير المشفرة.

أهم 5 نصائح عند الربح من مواقع استثمار عبر الإنترنت

  1. تأكد أولًا من حصول هذه المواقع على التراخيص العالمية مثل ترخيص هيئة المال الروسية أو الألمانية.
  2. اختر وجود مدير حساب شخصي يساعدك في بداية مشوارك في الاستثمار.
  3. تداول في الأسهم أو العملات الرقمية أولًا قبل العملات الرقمية المشفرة أو المعادن.
  4. تابع آخر أخبار التداول والاستثمار بشكل يومي.
  5. ادرس أو تعلم التحليل الفني أو أي من أنواع التحليل الأخرى عند الاستثمار في تداول العملات لتفهم كيف ومتى تقرر بإجراء شراء أو بيع أسهم.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع اليوم وقد تناولنا فيه الحديث عن أهمية مواقع استثمار الأموال اليوم وكيف أنها وسيلة ربح مضمونة يتجه إليها عدد كبير من الأفراد الراغبين في امتلاك عمل خاص بهم بعيدًا عن الوظيفة.

وقد تناولنا أشهر 10 مواقع الاستثمار والربح من الإنترنت سواء عبر تداول العملات الورقية أو تداول الأسهم أو تداول العملات الرقمية المشفرة وغير المشفرة أو تداول المعادن وما شابه ذلك.